HOME
    
 

 

Hotel Le Plaza

 فندق Hotel Le Plaza*****

فندق رائد يتمسك بالتقاليد البلجيكية

 

Hotel Le Plaza هو فندق مستقل فخم تم تجديده تجدي ً دا تا ً ما ويقع في قلب بروكسل، وهو على مسافة بضع دقائق فقط من الميدان الشهير Grand’Place والقصر الملكي والمراكز الرئيسية التابعة للكونجرس. 

 يعد فندق Hotel Le Plaza من المعالم الرئيسية التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن العشرين ويضم تسع غرف لعقد الندوات ومسرح Plaza الفخم الذي يتسع لعدد ٨٠٠ نزيل هذا فضلاً عن فريق عمل محترف ومبدع. 

وللفندق تاريخ حافل باستقباله الحار للزوار ومحافظته على التقاليد البلجيكية وخدمته فائقة الجودة. يحرص هذا الفندق، الذي يعد عض ً وا في الرابطة البلجيكية للحاصلين على جائزة التميز Royal Warrant. على التمسك بالقيم المتوارثة كالعناية والاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم الجناح الرئاسي الجديد الخاص به.

 

يمتد الجناح الرئاسي للفندق المناسب للإقامة الطويلة أو القصيرة على مساحة ٣٤٠ متراً وقد تم استخدام أفضل الديكورات التي تتميز بالرقة والذوق الرفيع. إن هذا الجناح الذي يطل على أسطح المباني في بروكسل يجعلك تشعر بالمرح والاتساع والفخامة بلا حدود. هذا الجناح اهز بأفضل التجهيزات والذي تم وضع الديكور الخاص به بواسطة أحد أشهر مهندسي المعمار الفرنسيين على الطراز الفارسي الأنيق يجمع ما بين فخامة الماضي ورفاهية الحاضر. ويضم هذا الجناح مصع ً دا خا ً صا وصالونًا واس ً عا وغرفة طعام تتسع لثمانية نزلاء هذا فضلاً عن مكتب في مكان واسع مريح للعمل. وقد تمت إضاءة الحجرات بإضاءة خافتة يمكن تغييرها بسهولة حسب الطلب عن طريق نظام شاشة اللمس. تشتمل الغرفة الرئيسية على صالون وتواليت واسع برخام فيرونا مع الجاكوزي وحمام بالدش. توفر غرفتا السفير المزخرفتان بالألوان البرونزية مناخاً ودياً لاستقبال النزلاء والأصدقاء.

الاهتمام بأدق التفاصيل والراحة والذوق المنقطع النظير يجعل الجناح الرئاسي في فندق Hotel Le Plaza أكثر من رائع.

 

Hotel Le Plaza*****
Boulevard Adolphe Max 118-126  
B-1000 Brussels      
www.leplaza-brussels.be